انضم الينا


​توفر وزارة التخطيط التنموي و الإحصاء فرص العمل للراغبين في الالتحاق بإداراتها، ولا يقتصر دورها على التوظيف فحسب، بل يتعدى ذلك إلى تقديم مجموعة متنوعة ومثيرة من الوظائف المجزية والمحفزة. و تؤمن وزارة التخطيط التنموي و الإحصاء بالثقافة المؤسساتيّة التي يكون فيها صوت كل موظف مسموعاً ورأيه مهماً لتطوير عملها. إضافة إلى ذلك، فالوزارة تساعد أعضاء فريق العمل لديها على رسم صورة متألقة لمسارهم الوظيفي بغية تحقيق طموحاتهم المهنية من خلال توفير فرص التدريب وتنمية المهارات، وتتيح لهم أيضاً فرصاً لمواجهة تحديات مهنية جديدة في كل يوم لصقل مهاراتهم وتنميتها. وتركّز الوزارة حالياً على الاستفادة من المواهب الوطنية، ولا سيما عنصر الشباب، ومساعدتهم على تطوير قدراتهم  والاستفادة من كامل إمكاناتهم.

إن جميع موظفي الوزارة يؤدون أدواراً حيوية في التنفيذ الناجح لمختلف مشاريع الوزارة وتحقيق أهدافها الطويلة الأمد،  وهذا الأمر يتطلب اختيار أفضل المرشحين المؤهلين لتولّي الوظائف الشاغرة، وفقاً لمزيج من الخبرة والمؤهلات العلمية والمهارات، ومواءمتها مع مهام الوظائف لمساعدتهم على تقديم أفضل ما لديهم من إمكانات.

وفي إطار سعي وزارة التخطيط التنموي و الإحصاء إلى أداء دورها الأساس في تعزيز جهود التنمية في دولة قطر، فإنها تعمل على جذب الموظفين الذين يمتازون بخبرات ومهارات متنوعة، من الحديثي التخرج وصولاً إلى ذوي الخبرات الطويلة،، كما أن طبيعة مشاريع الوزارة تحتم توظيف أفراد متحمسين لتولّي وظائف هادفة. وتتضمّن القوّة العاملة حالياً لدى الوزارة   اقتصاديين وإحصائيين وخبراء في التنمية الاجتماعية، وموظفي إدارة، وجميعهم يمتازون بمهارات فنية وتنظيمية وإدارية عالية. ولدى المرشحين المحتملين الفرصة ليصبحوا جزءاً من الوزارة التي توفر لهم فرصاً ممتازة للتعلم واكتساب الخبرات المهنية كما تتيح لهم فرصاً للترقية ضمن وزارة التخطيط التنموي و الإحصاء أوالتحول إلى أجهزة حكومية أخرى.

إن وزارة التخطيط التنموي و الإحصاء  تسعى الى تطوير رأس المال البشري في قطر، وتعمل لتنميته، ترحب بطلبات التعّين المقدمة من المواطنين القطريين المؤهلين والمهنيين ذوي الخبرة للالتحاق بالعمل لديها، بالإضافة إلى ذلك، تشجع الوزارة الخريجين من الشباب، الذين يتطلعون إلى بدء حياتهم المهنية، وتوفرلهم فرصاً تدريبية يمكنهم من خلالها اكتساب خبرات متميزة.
إذا كنت ترغب في الالتحاق بفريق عمل وزارة التخطيط التنموي و الإحصاء يمكنك إرسال سيرتك الذاتية لوزارة التنمية الإدارية.





الوظائف الشاغرة

المركز الإحصائي الخليجي - رئيس قسم الإعلام

يعلن المركز الإحصائي الخليجي عن وظيفة شاغرة

شروط شغل الوظيفة
الشروط العامه
  • الماجستير في تخصص في الاعلام أو اية تخصصات أخرى ذات علاقة بالوظيفة ، مع خبرة عملية سابقة عن المؤهل في نفس نطاق الوظيفة.
  • بكالوريوس في تخصص في الاعلام أو اية تخصصات أخرى ذات علاقة بالوظيفة ، مع خبرة عملية لا تقل عن اربع سنوات بعد المؤهل في نفس نطاق الوظيفة.
  • يفضل من لدية خبرة وظيفية لا تقل عن وظيفة رئيس قسم

الكفاءات والمهارات الفنية
  • ادارة التسويق والاعلام
  • المرونة ومهارات التواصل
  • مهارات التخطيط والتنظيم
  • العمل الجماعي والاعتمادية
  • اتقان اللغتين العربية والإنجليزية
  • اتقان استخدام جهاز الكمبيوتر

شروط عامة
  • أن يكون المترشح مواطنا بالأصل والمنشأ بإحدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
  • أن يكون المتقدم للوظيفة قد أتم 18 عاما من العمر و لايزيد عن 55 سنة .
  • إجادة اللغتين العربية والانجليزية تحدثا وكتابة .
  • المهارة في استخدام برامج الحاسب الآلي وتطبيقاته ( Microsoft Office .)
  • أن يكون لائقا صحيا، حسن السيرة والسلوك ، ويتمتع بالتعاون والعمل بروح الفريق الواحد.
  • أن تكون الشهادة الدراسية الحائز عليها صادره من مؤسسة أكاديمية معترف بها ومعتمدة في إحدى الدول الأعضاء ، ومعادلة للمؤهل العلمي المطلوب لشغل الوظيفة.
  • أن لا يقل معدل التخرج عن تقدير جيد أو ما يعادله في الأنظمة الأكاديمية.
  • للمركز الحق في إلغاء أي وظيفة من الوظائف الوارده في الإعلان .
  • ولن يتم النظر الى أية طلبات لم تستوفي الشروط المطلوبة للوظيفة، أو لم تلتزم بما ورد في هذا الإعلان.
  • تحدد المرتبة /الدرجة المالية بناء على المؤهلات والخبرات المتوفرة لدى المرشح والمرتبطة بمجال الوظيفة المرشح لشغلها وذلك في اطار الأنظمة واللوائح المتبعة بالمركز .
  • سوف يتم استقبال طلبات المتقدمين الكترونيا )فقط( بالدخول على الموقع الرسمي المركز على الرابط الإلكتروني : http://gccstat.org/ar/careers . وذلك خلال مدة اسبوعين من تاريخ نشرة في الموقع